????? ????


كمال ومجلس أمناء الجمهورية فى ضيافة محافظ الشرقية

2018-12-15 02:50:34 - مشاهدات:74



وكالة انباء مصر المحروسة



كتب : عمرو سعيد سليم



كمال ومجلس أمناء الجمهورية فى ضيافة محافظ الشرقية



منذ ان أعتلى المهندس أحمد كمال رئيس مجلس أمناء الإسكندرية لكرسى المجلس الأعلى للأمناء على مستوى الجمهورية واصبح الرجل الأول للمجلس لم يألوا جهدا هو ورفاقه من أعضاء المجلس على مستوى ال27 محافظة فى الذهاب الى كافة المحافظات والمرور على مدارسها للوقوف على المشكلات والعمل على حلها فورا وعلى الطبيعة وهو الركن الأساسى للنهوض بالعملية التعليمية.





وتنفيذا لتعليمات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم لتطوير المنظومة التعليمية بمصر وحرصا من المجلس الاعلى للامناء قام المهندس احمد كمال رئيس المجلس الأعلى للامناء والاباء والمعلمين بالجمهورية بزيارة لمحافظة الشرقية ورافقه عبدالرحمن صالح مجلس أمناء البحيرة وطارق عمارة نائب رئيس المجلس وتم خلال الزيارة  زيارة  مدارس الخطيب و المتفوقين و سيكام ومصنع النساجون الشرقيون.





كما تم الا جتماع مع الدكتور  ممدوح غراب محافظ  الشرقيةالذى قدم الشكر للمجلس على مجهوداته فى تطوير العملية التعليمية وتقديم افكار جديدة للتطوير.



حضر الزيارة كل من السيد سويلم وكيل أول وزارة التربية والتعليم بدمياط و رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية  ومجلس أمناء الشرقية ووفد من مجلس أمناء دمياط  أعرب المهندس  احمد كمال عن شكره وامتنناه لاهل الشرقية على كرمهم ووعد ببذل الجهد لتطوير المنظومة التعليمية فى ظل القيادة الحكيمة ووعد بزيارة جميع محافظات مصر.





وتتقدم اسرة وكالة أنباء مصر المحروسة عنهم سعيد سليم – رئيس مجلس إدارة الموقع .. مهتم بالتعليم .. عضو مجلس أمناء إدارة الجمرك التعليمية والمراقب المالى للمجلس بخالص التهانى وأرق الأمنيات لكمال ورفاقه من أعضاء المجلس على مستوى الجمهورية على مايقدمونه من جهد مبذول واضح للنهوض بالعملية التعليمية ويتمنوت للجميع تحقيق كل الامنيات والأمانى الطيبة لصالح أبنائنا الطلاب.